السعودية

تصميم ديكورات الكوفي شوب

549 غير مفعل

تصميم ديكورات الكوفي شوب

أفكار تصميم ديكورات كوفي شوب الرائع يذهب معظمنا إلى الكوفي شوب، ويجب أن أعترف أنه يمكنني البقاء هناك إلى الأبد لشرب القهوة والتحدث مع أصدقائي. والبعض منا يحلم بامتلاك مقاهيهم الخاصة منظمة وتبدو كما يريدون. يعد التصميم الداخلي لل كوفي شوبمهمًا جدًا لتحقيق الربح لأنه إذا كان مريحًا وأنيقًا من الداخل

تصميم ديكورات الكوفي شوب
تصميم ديكورات الكوفي شوب

نحن نعمل مع رواد الأعمال المبتكرين والموهوبين الذين يرغبون في تنمية علاماتهم التجارية والوصول إلى أسواق جديدة لابعد ذلك ، نجد مستثمرين مدفوعين ونمنحهم معلومات الامتياز والدعم والمشورة التي يحتاجون إليها لبناء مشروع امتياز ناجح.

العلامات التجارية المناسبة

نقوم بتحليل العلامات التجارية ذات الامتياز التجاري المحتملة لتحديد مدى صلاحيتها. نعرف فرصة مثيرة عندما نراها.

مكاتب رفيق حول العالم

نحن نقدم دعمًا متعدد البلدان عبر خمسة مكاتب دولية ، لذلك ستتلقى دائمًا المساعدة التي تحتاجها بغض النظر عن مكان وجودك.

قصص نجاحنا تتحدث عن نفسها. نحن نعلم بالضبط ما تحتاجه لبدء حق الامتياز الخاص بك.

في شركة رفيق نؤمن بالعلامات التجارية التي نبيعها. نزيل عناء مشروع الامتياز ونقدم الدعم في كل خطوة على الطريق. نحن ملتزمون بأخذ فكرتك وإعطائها الأسس الصحيحة لضمان نجاحها.

أفضل تصميم داخلي للبار والمطعم

يخلق المصممون المبتكرون لدينا مساحات للمطاعم تتسم بالكفاءة في العمل كما هي جميلة. نحن نتأكد من مراعاة كل شيء حتى تزدهر مساحتك تجاريًا.

تصميم مفصل

ليس لدينا “أسلوب المنزل” لدينا نهج يركز على العملاء ومصمم حسب الطلب مدفوعًا بالخبرة والابتكار والشغف.

رؤيتك

نقضي الوقت في فهم تحدياتك واحتياجاتك وأهدافك قبل تحقيق رؤيتك في الحياة.

  • تتعاون فرق التصميم والاستشارات لدينا لإنشاء مساحات عالمية فريدة لم ترها في أي مكان آخر.
  • تم بناء خبرة شركة رفيق من تشغيل وإدارة أعمال الضيافة في جميع أنحاء العالم ، مع التركيز على الحفاظ باستمرار على أفضل الممارسات وتقنيات الإدارة.
  • يجلب فريق إدارة العمليات والأصول الخبرة العالمية إلى العلامات التجارية الجديدة والحالية ، مما يساعد العملاء من خلال عملية الافتتاح ، وتحسين الربحية وإدارة التغيير.

ما الذي يمكنك توقعه

من خلال الخبرة في الإشراف على المطاعم الراقية وصولاً إلى أماكن تناول الطعام غير الرسمية ، قمنا بدعم العديد من المشاريع بدءًا من ما قبل الافتتاح وحتى الإستراتيجية المستمرة والإدارة والتسويق ، وعملنا مع علامات تجارية نحن نعلم ما يلزم لتحويل مطعمك إلى وجهة شهيرة لتناول الطعام.

الحلول الاستشارية للضيافة

يستثمر فريقنا الوقت في العمل عن كثب معك لفهم رؤيتك والتحديات التي تواجهها ولتقديم الخدمات المناسبة لمشروعك ، من أبحاث السوق إلى تطوير المفهوم وإدارة المشروع. نحن نعلم أن مشاريع من هذا النوع يمكن أن تكون صعبة. لهذا السبب نحن هنا لتبسيط العملية وتقديم الدعم حيثما دعت الحاجة حتى تتمكن من التركيز على الصورة الأكبر.

الخبرة

لقد قمنا بدعم العلامات التجارية الراسخة في مجال الضيافة ورواد الأعمال المتحمسين على مدار العشرين عامًا الماضية ، والإجابة على الأسئلة وجعل رؤيتهم حقيقة واقعة.

الدعم العالمي

نقلتنا مشاريعنا إلى أكثر من 20 دولة مختلفة ، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

خدمات مفصل

يقدم فريقنا من مستشاري الضيافة المتخصصين حلولاً مخصصة رائدة في السوق من الإستراتيجيات ودراسات السوق إلى الإدارة التشغيلية.

العمل مع شركة رفيق

في شركتنا، نقدم المشورة عبر جميع خدمات الضيافة. نحن نزيل عناء مشروعك ونقدم الدعم في كل خطوة على الطريق. بغض النظر عن رؤيتك ، تحدث إلى مستشاري الضيافة لدينا اليوم لترى كيف يمكننا المساعدة

حدد أولويات التصميم الذي يناسب معداتك.

من الممتع التفكير في عناصر التصميم والتأثيث لعملائك ، ولكن أول شيء يجب تحديده حسب الأولوية هو المعدات الكبيرة التي ستحتاجها لجلب هؤلاء العملاء إلى باب المنزل. حدد أولويات التصميم الذي يناسب معداتك.

من الممتع التفكير في عناصر التصميم والتأثيث لعملائك ، ولكن أول شيء يجب تحديده حسب الأولوية هو المعدات الكبيرة التي ستحتاجها لجلب هؤلاء العملاء إلى باب المنزل.

تأكد من أن مخطط أرضية المقهى الخاص بك يوفر للموظفين مساحة مثالية للعمل بكفاءة.

العثور على المقدار المناسب من المساحة في محطة عمل الموظف الخاص بك هو عمل موازنة. لكي تكون فعالًا وآمنًا ، عليك تجنب جعل الموظفين يتقاطعون كثيرًا. تريد أيضًا تجنب جعلهم يركضون على طول الشريط والعودة.

المساحه

إذا كانت المساحة كبيرة جدًا وذلك مهم تصميم فلل ، فسيتعين عليهم اتخاذ الكثير من الخطوات لخدمة العملاء. قم بتخطيط مساحة العمل الخاصة بك بحيث يكون للموظفين محطات ويمكنهم الدوران 360 درجة للمس كل ما يحتاجون إليه للقيام بعملهم على تلك المحطة. بهذه الطريقة ، لن يضطروا إلى المرور حول بعضهم البعض ، وستوفر مساحة في المقدمة للعملاء.