القطيف تركيب طارد حمام

تركيب طارد حمام بالقطيف-خصم 30% من افضل شركه لمكافحة الحمام

152 غير مفعل

تركيب طارد حمام – كيفية التخلص من الحمام من البريق اللامع

تركيب طارد حمام بالقطيف. تظهر الدراسات أن الحمام هو أعلى مشكلة طيور في المناطق المأهولة بالبشر ، خاصة في المناطق الحضرية. يمكن العثور على الحمام يتجول حول مصادر سهلة للغذاء والماء ، مثل المزارع وصناديق الحبوب والحدائق ومغذيات الطيور وناطحات السحاب ومعظم المناطق الحضرية. غالبًا ما يعششون في المباني وداخلها ، والعديد من الميزات المعمارية مثل الحواف ، والعوارض ، واللافتات. لذلك يجب الاستعانه بخدمة تركيب طارد حمام بالقطيف.

يمكن العثور على فضلات الحمام بكثرة في أي مكان يتردد عليه الحمام. من المحتمل أن تكون المقاعد العامة أو السيارات أو المباني أهدافًا للفضلات القبيحة ذات الرائحة الكريهة والمسببة للتآكل. يمكن أن يؤدي التركيز الكبير للفضلات إلى قتل النباتات وتلويث المسطحات المائية وتلوث الأعلاف. يمكن أن يؤوي ذرق الحمام داء النوسجات ، وهو مرض مرجعي يهاجم نظام الذخيرة في شكل فطر.

تركيب طارد حمام بالقطيف

تشمل الطفيليات المحمولة على أجسام الحمام العث والبراغيث والعث والقراد. بالإضافة إلى كونه خطرًا صحيًا خطيرًا ، يمكن أن يهدد الحمام السلامة العامة أيضًا ، على سبيل المثال ؛ في المطارات ، اصطدمت أسراب الحمام بالطائرات المتحركة ، مما أدى إلى وفيات.

كيفية التخلص من الحمام بشكل دائم فى القطيف

التحكم في الحمام في المباني هو أمر صعب إلى حد ما ، على الرغم من كثرة العمالة في كثير من الأحيان. المبدأ هو القضاء على مناطق تعشيشها وتكاثرها. يتم تحقيق ذلك عن طريق تركيب حواجز مادية وروادع تمنع الطيور من الهبوط والجاثم. على العوارض والحواف ، تشمل المنتجات الشعبية مسامير الطيور والمنحدرات ومسار الصدمات. المسامير ، كما يوحي الاسم ، عبارة عن مسامير معدنية أو بلاستيكية مثبتة على عوارض وحواف تمنع الطيور من الهبوط. إنها شائعة جدًا في المباني من جميع الأنواع. يغطي مسار الصدمة أيضًا مناطق طويلة ورفيعة ، وهو عبارة عن سلك بجهد كهربائي يصدم الطائر لمنع الهبوط. تمنع المنحدرات السطح المسطح من المشي أو التعشيش. لإبقاء الطيور بعيدًا عن المباني ، أو مناطق أخرى ، مثل عوارض الدعم أسفل السقف ، تكون الشباك فعالة. في بعض الحالات ، تكون المواد الرادعة المرئية أو أجهزة الردع الكبيرة مفيدة. يعتبر الاصطياد أيضًا خيارًا لتقليل أو القضاء على مجموعة معينة من الحمام في منطقة ما.

طرق التحكم والوقاية من الأضرار التى يقدمها البريق اللامع بالقطيف

كما هو الحال مع جميع أنواع الحياة البرية المزعجة ، فإن القضاء على مصادر الغذاء والماء وأماكن المعيشة هي عوامل مهمة في السيطرة على الحمام على المدى الطويل. يجب استخدام برنامج التحكم الذي يتضمن استخدام المواد الطاردة والسموم وفقًا للتوجيهات فقط. . يرجى اتباع جميع تعليمات المنتج. يعد استخدام “طريقة الاستبعاد” لتقييد الوصول إلى المجاثم ومصادر الطعام والماء وسيلة مفضلة للتحكم في الحمام. سد جميع الفتحات المؤدية إلى المباني وخاصة الغرف العلوية ، والمخارج ، والأبراج ، والأفاريز ، وأي فتحات. يُقترح إصلاح التلف بالمواد المناسبة ، ورفض الوصول إلى مناطق أخرى من خلال استخدام شبكة أو شباك من النايلون. غربلة الجانب السفلي من العوارض الخشبية باستخدام شبكة أو شبكة 1/4 بوصة مصنوعة من الأسلاك. هذا فعال في منع التجثم في الحظائر والحظائر والمباني الأخرى.

خدمات تركيب طارد حمام

يمكن أن تمنع شبكات المناظر الطبيعية أو “أنظمة الشبكة الأحادية العلوية” الحمام من الوصول إلى المناطق الصغيرة في الهواء الطلق مثل الباحات والمكاتب. هناك أيضًا أنظمة صدمة كهربائية تجارية متاحة للاستخدام في مكافحة الطيور. هذه سوف تهرب من مجموعة متنوعة من الطيور ، بما في ذلك الحمام. تصنع الموانع الكهربائية عادة من كبل مطلي بالبلاستيك مزود بموصلات كهربائية. عندما يهبط الحمام على الكابل ، وبسبب الموصلات المتصلة به ، يتلقى الطائر صدمة مصممة لصده وليس قتله. غالبًا ما تعمل الأضواء الوامضة والقماش ذو الألوان الزاهية وشريط مايلر في مناطق التعشيش الأصغر إذا تم استخدامها مع تقنيات أخرى. أثبتت رشاشات الماء المستمرة فعاليتها عند استخدامها في نقل الحمام من جثثه. يجب رش الماء على فترات متكررة حتى تتأكد من انتقال الطيور. Vitriol هي مادة كيميائية تعرف باسم “عامل مخيف” تستخدم لصد الطيور التي تعاني من مشاكل ، ولكن من المعروف أيضًا أنها قاتلة للطيور إذا تم إطعامها بكميات أكبر. يُعرف هذا بأنه أحد أكثر مبيدات الآفات فاعلية في السوق اليوم والذي يسمح بمكافحة الحمام باستمرار. يتطلب القانون أن تدار من قبل محترف مرخص.

يمكن أيضًا العثور على مبيدات الحشرات الكيميائية غير السامة. وهي متوفرة كمعاجين أو بخاخات سائلة. يتم تصنيعها لإنتاج مادة لزجة تجعلها. غير مريح للحمام عندما يحاول الهبوط في المواقع المعالجة. يمكن أن تكون المصائد أيضًا وسيلة تحكم فعالة. يمكن شراؤها أو DIY. عادة ما تكون 3 غرف وتحتجز الطيور من خلال استخدام أبواب ذات اتجاه واحد. أفضل مكان للفخاخ هو بالقرب من مناطق تجمع الحمام الرئيسية. .ترك طائر شرك أو اثنين في كل مصيدة في جميع الأوقات سيجذب الحمام الآخر. يرجى التأكد من أن الطيور لديها طعام وماء طازج دائمًا ، وتفقد مصائدك كثيرًا. لا يتم حماية الحمام بسبب غزوها الشديد وطبيعتها المدمرة.